بلوجر

[بلوجر][bsummary]

ربح

[برامج][bigposts]

اخبار

[اخبار][twocolumns]

افضل و أرخص مواقع شراء دومين لموقعك

افضل و أرخص مواقع شراء دومين لموقعك
افضل و أرخص مواقع شراء دومين لموقعك 
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اليوم سوف نقدم لكم افضل و أرخص مواقع شراء دومين لموقعك الدومين هو النطلق لموقع او موقعك مثل " com.اسم النطاق.www "
 اسم النطاق من الأدوات المهمة التى يحتاجها المستخدم لإرسال واستقبال المعلومات على الإنترنت، حيث يعد الدومين هو اسم أو رابط الموقع الذى تتمكن من خلاله زيارة الموقع مباشرة، فشبكة الإنترنت تعتمد على طريقة خاصة تعرف باسم system Domain name أو DNS، ويكتمل باستخدام نقط "." وعلامة خطين مائلين "//"، فنجد مثلا http://www.th3teyousef.com/، تعنى الاسم الدال على عنوان معين يقود المستخدم إلى مكانه على شبكة الإنترنت.
  • ونتعرف الان علي استخدمات النطاق:

com. الشركات التجارية 
org. المنظمات الخيرية 
net. المنظمات الخاصة بالشبكات الإلكترونية 
gov. الوكالات الحكومية 
mil. المؤسسات العسكرية 

edu. المؤسسات التعليمية
  • افضل الشركات لبيع الدومينات:
جودادي:هو ويب مجال استضافة دومينات(نطاقات) المواقع في الانترنت الشركة التي تبيع أيضا الأعمال الإلكترونية البرمجيات والخدمات ذات الصلة. في عام 2010، وصلت إلى أسماء النطاقات أكثر من 45 مليون تحت إدارة. GoDaddy أو هي حاليا أكبر شركة في ICANN المعتمدين المسجل في العالم، وأربعة أضعاف حجم أقرب منافسيها.
رابط موقع جودادي:من هنا

نيم شيب:النطاق الرخيص النطاق الرخيص، هو ويب مجال استضافة دومينات المواقع في الانترنت الشركة التي تبيع أيضا الأعمال الإلكترونية البرمجيات والخدمات ذات الصلة وهي أيضا شركة استضافة مواقع، ومقرها في فينيكس، أريزونا. تدير الشركة أكثر من 10 مليون نطاق.
رابط موقع نيم شيب:من هنا

هوست جيتور:هي شركة استضافة مواقع انترنت أمريكية تأسست سنة 2002 ومقرها هيوستن، تكساس. هوست جيتور HostGator هي شركة فرعية لمجموعة Endurance International Group التي تمتلك شركة Bluehost و شركة اي بيج iPage و هوست مونستر وغيرها من شركات الاستضافة الاخري.
رابط موقع هوست جيتور:من هنا
  • حجز دومين مجاناً:
بعض المواقع تقدم دومينات مجانيه لمدم معينه تقريبا عام/سنه واحده من المواقع التي تقدم هذه الدمينات المجانيه موقع فري نوم Freenom 
تعتبر Freenom المزود الأول والوحيد للنطاقات في العالم. رسالتنا هي ربط الناس بعضهم ببعض عبر الإنترنت، ومساعدة البلدان على تطوير اقتصادها الرقمي.
عن طريق كسر الحواجز ودمج المجالات المجانية مع أحدث تقنيات بناء المواقع الإلكترونية والاستضافة، تقوم Freenom بالتيسير لأي عمل أو فرد لبناء المواقع والمحتوى، بدون أي تكلفة.
باستخدام أحدث التقنيات السحابية مختلفة الإرسال، تضمن Freenom الاستقرار والأداء لكافة النطاقات التي تديرها. ومع شركاء الأمن الاستراتيجي الموثوق مثل تويتر وInternet Identity وكاسبيرسكي وأكثر من 40 غيرهم، يمكننا توفير أحدث تكنولوجيات مكافحة الإساءة للحفاظ علىالنطاقات المجانية آمنة ومضمونة لجميع مستخدمي الإنترنت.
في نوفمبر 2013، ذكرت Architelos أن .TK، أكبر نطاق مستوى أعلى مع أكثر من 20 مليون نطاق باعتبارها واحدة من أكثر ملحقات النطاق في العالم. 
رابط الموقع Freenom:من هنا

وفي النهايه ارجوا ان اعجبتكم الموضوع وشكرا علي قراءة الموضوع كتابه يوسف محمود والسلام عليكو ورحمه الله وبركاته



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق