بلوجر

[بلوجر][bsummary]

ربح

[برامج][bigposts]

اخبار

[اخبار][twocolumns]

حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا | وكيف اتجنب حظر الاعلانات 2019


السلام عليكم متابعي موقع يوسف للمعلوميات اليوم إن شاء الله سوف اقدم لكم اليوم حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا ويمكن أن تتوقف ظهور الاعلانات قبل أن يتم نشر التحديث الجديد بادسنس اليوم حل المشكلة تم تقيد عدد الاعلانات التي يتم عرضها.
حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا | وكيف اتجنب حظر الاعلانات
حل مشكلة تم تقييد عدد الإعلانات التي يمكنك عرضها مؤقتًا | وكيف اتجنب حظر الاعلانات 
،اول شي عليك فعله لو كانت عندك المقالات تحتوي على محتوى مخالف لادسنس مثل محتوى الجنسي والعاب بهكر وبرامج مكركه مهكرة الخ... فسوف يتم حظر الاعلانات نهائيا من المواضيع فقط وليس الموقع كلها المواضيع المخالفه فقط ولكن عندما تجد الموقع قد لا تظهر الاعلانات او توصلك رساله علي الايميل او في حسابك علي ادسنس تم تقيد عدد الاعلانات على موقعك مؤقتا ما حل هذه المشكلة..؟

  • ما سبب تقيد عدد اعلانات ادسنس على موقعي.
يكون دائما السبب انك تضع الكثير من الإعلانات ولا يوجد زيارات كثيرة على موقع ملحوظة الزيارات هي احصائيات الموجودة في حسابك على أدسنس الحل المؤكد هو نشر العديد والمزيد من المقالات وجلب زوار وجمهور حقيقي ولا تستخدم ال vpn وغير بعض الاعلانات او المستحسن انك تقوم بازالة الاعلانات القديمة بشكل كامل او انشاء وحدات اعلانية جديدة وان تقوم بوضع الاعلانات ادسنس التلقائية كما موضح في الصوره هذا الموضوع موجه الى مدونات بلوجر فقط. 
الاعلانات ادسنس التلقائية
الاعلانات ادسنس التلقائية
  • متي سيتم إزالة الرساله تم تقيد عدد الاعلانات. 
هي تعتبر رسالة تلقائية من ادسنس ولكن الحل هو انشاء وكتابة مقالات يكون الكلمات لا تقل عن 300 كلمة ونش المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي للدخول العديد من الزوار المستهدفين المقالات وانشاء الله سيتم إزالة هذه الرسالة.

  • كيف اتجنب حظر اعلانات جوجل من موقعي.
 لكي تتجنب الحظر اعلانات جوجل ادسنس عليك أن لا تنشر المحتوي المخالف وضع اكواد اعلانات تلقائي كما قلت في السابق ولا تخاف عليك ان تنشر  المواضيع والمقالات حصريه حتى يأتي الزوار لموقعك ولا يتم حظر الاعلانات ولا يتم ارسال لك الرساله مرة أخرى ونصيحه لو يوجد في موقعك بعض المواضيع التي تتكلم عن التطبيقات والبرامج المدفوعه مجانا او هكر الالعاب قم بحذف هذه المواضيع أو تجعلها مسودة.
وفي النهاية لو في اي استسفار يريت تكتبوا في التعلقات وهرد عليك في اقرب وقت ممكن والسلام عليكم ورحمه الله وبركته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق