بلوجر

[بلوجر][bsummary]

ربح

[برامج][bigposts]

اخبار

[اخبار][twocolumns]

نظام تشغيل هواوى Hongmeng OS

السلام عليكم متابعي موقع يوسف للمعلوميات اليوم ان شاء الله سوف اقدم لكم نظام تشغيل هواوى Hongmeng OS لم تقف شركة هواوي العامية عن العمل ويمكن لأحد ان يوقفها من تطوير السريع التي تعمل عليه شركه وقد قامت الشركة بعمل اجراء الاختبارات لنظام التشغيل الجديد "Hongmeng OS" الخاص بأجهزة هواوي "Huawei"، وسيكون اسرع من نظامي التشغيل "Android" لشركة "Google و MacOS" لشركة "Apple" حسب ما جاء في تصريحات سابقه لمؤسس شركة هواوى.
نظام تشغيل هواوى Hongmeng OS
نظام تشغيل هواوى Hongmeng OS

بعد الحرب بين من امريكا علي شركة هواوى الصينيه كان من ان تعمل شركة هواوى على انشاء نظام خاص بها لتستقل بنفسها وعندما سئل مؤسس الشركه والمدير التنفيذي لهم في مقابلة مع مجلة Le Point الفرنسيه عن امكانية مقارنة نظام التشغيل Hongmeng OS ” بنظامي التشغيل Android و MacOS و كانت الاجابه انه امر مرجح للغايه وجاري تنفيز العمل علي ذلك.



" نظام التشغيل لهواوى Hongmeng OS"
بعض مميزات نظام التشغيل Hongmeng OS حسب ما جاء في اللقاء الصحفي والذي قله مؤسس شركة هواوي.
سيكون نظام التشغيل الجديد متنوع وفريد من نوعه حيث يمكنك تشغيله علي العديد من الاجهزه المختلفه مثل الهواتف ومراكز البيانات واجهزة التوجيه وغيرها.
نظام تشغيل محلي المنشأ تم تصميمه ليكون أكثر تنوعاً من أنظمة التشغيل الاخري ويكون منافسا قويا لهم مثل نظامي التشغيل Android و MacOS .
يتميز نظام التشغيل نسبة تأخير معالجة أقل من 5 ميلى ثانية، سيتم تكييفها بشكل مثالي مع إنترنت الأشياء.
حتي الان تعمل الشركة على توفير وتطوير بدائل لمتاجر التطبيقات الشهيرة مثل Play Store و App Store .
تعلم جيدا شركة هواوي صعوبة المنافسه مع آبل و جوجل وخصوصا أن أنظمة التشغيل الخاصة بكل منها لديها نظام بيئي غني بالتطبيقات.

رغم ان قرار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بعد اجتماعه مع الرئيس الصيني في اليابان برفع الحظر المطبق على هواوي بخصوص تعاملها مع الشركات الأمريكية، الا ان هذا لم يمنع استمرار عمل الشركة على نظام تشغيلها الخاص بها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق