بلوجر

[بلوجر][bsummary]

ربح

[برامج][bigposts]

اخبار

[اخبار][twocolumns]

افضل موقع لازالة الخلفية من الصور باحترافية كنز لكل مصمم مجانا 2020

السلام عليكم متابعي موقع يوسف للمعلوميات اليوم إن شاء الله سوف اقدم لكم افضل موقع لازالة الخلفية من الصور باحترافية كنز لكل مصمم مجانا 2020 موقع رائع لقص الخلفية الصور الموقع دة يا شباب موقع لايخذ منك مال مقابل قص الصور المصميمين المحترفين يستخدمون هذا الموقع لانه موقع روعة وكنز لكل مصمم أدوات رائعة لن يستغني عنها أي يوتيوبر او اي منشئ المحتوي في تطوير محتواة التى يقدمه عبر اليوتيوب او اي منصة يقدم فيها محتوه المفضل بعد الان.
افضل موقع لازالة الخلفية من الصور باحترافية كنز لكل مصمم مجانا 2020
افضل موقع لازالة الخلفية من الصور باحترافية كنز لكل مصمم مجانا 2020
حقآ سوف تكون أفاده كبيرة لمصممين وانهو كنز لكل مصمم والموقع لهو برنامج يقص ايضا خلفيات الصور باحترافية وانا شخصياً استخدم الموقع في اعمال كثيره في قص خلفيات صور شخصية او صور اخري لصور المصغره التي استخدمها في محتواي. 
وبصرف النظر عن ملف الصورة ، لا يتطلب منك الموقع عمل تحديد علي الصوره مثل لا تحديد بيكسلات ، ولا تحديد أشخاص ، ولا شيء في الصوره. 

انهو موقع رائع موقع يوفر عليك قضاء ساعات امام البرامج الاخر قص الصور ولا يطلع قص الخلفيه الصور مناسب ويمكن استخدامه الموقع يوفر هذا الامر وقص خلفية الصورة باحترافية وكل ده مجانا سواء كنت مصممًا جرافيكًا أو مصورًا أو عاشق صورة شخصية: ولم تتمكن من إزالة الخلفية الموقع يوفر عليك التعب أسهل من أي وقت مضى.100 ٪ تلقائيا في 5 ثوان بدون نقرة واحدة ويتم قص الصوره باحترافيه .

كيف يمكني استخدام البرنامج علي الكمبيوتر.
اولاً: سحب وإسقاط الصور والمجلدات 
ويتم إزالة الخلفيات من العديد من الملفات كما تريد.
اسحبهم إلى النافذة
وانقر فوق Start (ابدأ) ثم شاهد كل صورة يتم قص البخلفيات تلقائيًا بنسبة 100٪ باحترافية.
كيف يمكني استخدام البرنامج علي الكمبيوتر.
كيف يمكني استخدام البرنامج علي الكمبيوتر.

احصل على قصاصات خلفيات مدعومة من الذكاء الاصطناعي سواء كنت تقوم بتحرير قص صور المنتج أو اللقطات صور الشخصية. حتى الحواف الصعبة ، مثل الشعر ، والظروف الصعبة الأخرى يتم التعامل معها بشكل جيد للغاية عكس البرامج الاخره التي التعمل معها يدوي البرنامج يستخدم الذكاء الاصطناعي. 

يمكنك اختيار الخلفية معاينه بعد قص الخلفية ويمكنك تحديد الحجم حدد الصوره ، قم بتطبيقها التعديلات على جميع الملفات سواء كنت تحتاج إلى خلفيات شفافة أو ملونة تقدر تسوي بنقره وحده، تريد تكون الصور صغيرة أو كبيرة أنت يمكنك التحكم في الاعدادت  حدد تفضيلاتك الخاصة وسيتم تطبيقها على جميع الملفات والصور تلقائيًا.
رابط الموقع من هنا 

لتحميل البرنامج التابع للموقع يعمل علي جميع انظمة التشغيل اولا يجب عمل تسجيل حساب جديد حتي تتمكن من تحميل البرنامج  من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق